انا اعاني من نحافة المفرطة وانا أرضع ولا يزيد وزني ماذا افعل
إجابات الأطباء على السؤال
ابدأي بزيادة كميات الطعام و عدد الوجبات التي تتناولينها خلال النهار بمعدل وجبة كل 3 ساعات ، تناولي الاطعمة الغنية بالسعرات الحرارية كالعسل و زبدة الفستق و الحليب ومشتقاته و البقوليات و المكسرات ، وتناولي كميات اكبر من كافة المجموعات الغذائية ولا تنسي تناول الخضار والفواكه لكي تحصلي على فيتامينات ومعادن كافية 0 2017-04-18 22:09:30
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية