انا اعاني من فقدان الشهيةو وزني كيلوا غرام منكم المساعدة
السلام عليكم ورحمة اللهانا اعاني من فقدان الشهيةو وزني 57 كيلوا غرامأرجو منكم المساعدة
إجابات الأطباء على السؤال
يعتمد علاج هذا المرض على عدد من التدابير التي تهدف الى استعادة الوزن الطبيعي للجسم وضبط سلوكيات تناول الطعام ومنها : - زيادة النشاط الاجتماعي . العلاج النفسي لتطوير استراتيجيات سلوكية لاستعادة الوزن الصحي للمُصاب مساعدة الشخص على استعادة ثته بنفسه وبشكل جسمه اتباع نظام غذائي صحي مناسب لاحتياجاته لتعويض اي نقص في العناصر المهمة للجسم العلاج بالعقاقير الدوائية المُضادة للاكتئاب والقلق المرافقين للاصابة بفقد الشهية . الادخال للمستشفى في الحالات المزمنة والتغذية عن طريق انابيب انفية معدية ،. ،. .، 0 2017-12-09 16:41:41
طاقم الطبي