انا اعاني من النحافه ٢٠ووزني ٣٩ومتزوجه فماهي الاطعمه التي تساعد في زيا
انا اعاني من النحافه عمري ٢٠ووزني ٣٩ومتزوجه فماهي الاطعمه التي تساعد في زيادة الوزن بشكل سريع ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ما سبب النحف بداية اعملي فحوصات للدرقية والدم وراجعي طبيب باطني وبعد الوقوف على الاسباب نحدد البرنامج الملائم لك 1 2015-07-28 19:50:49
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية