انا اعاني من النحافة مع اني لا اعاني من امراض مثل فقر الدم
انا فتاة عمري 18 اعاني من النحافة مع اني لا اعاني من امراض مثل فقر الدم
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل زيادة الاوزن من خلال اتباع نظام غذائي صحي . بعض النصائح لزيادة الوزن: * تناول عدة وجبات في اليوم، مثلاً تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين أو 3 وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية * تأجيل تناول السوائل الى ما بعد تناول الوجبة * تناول المكسرات والفاكهة المجففة *ممارسة الرياضات التي تزيد من الكتلة العضلية * تناول الكوكتيلات وعصائر الفاكهة الطبيعية، يمكن إضافة المكسرات والبوظة لزيادة السعرات الحرارية. كما يمكنك زيارة أخصائية تغذية لوضع نظام غذائي يتناسب مع حالتك ونظام حياتك اليومي. 0 2016-06-09 13:45:46
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية