النحافه الشديده للشباب
السلام عليكم أنا أعاني من النحافة برغم من أكل الجيد و أكل أكثر من ثلاث وجبات في اليوم ولكن بدون اي فائده وزني مستقر بين 55 و 56 كيلوغرام مع العلم أن طويلي 173سم ولقد قرأت أن الوزن المناسب لهذا طول يكون بين 62إلى 69كم فهل بعلاج يزيد الوزن و يبني الجسم وشكرا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
تناول وجبات متكامله من  البروتين و النشويات والخضار مع ممارسة الرياضه لبناء العضلات تناول خمس وجبات في اليوم  اي كل ٢-٤ ساعات تناول وجبة تحتاج للحصول على - -٢٠٠٠ ١٨٠٠  سعر يوميا  3 2023-02-13 08:43:09
د. آية محمد منسي احمد
تغذية