انا اعاني من النحافة الشديدة و ما يزيد قلقي هو اقتراب شهر رمضان ا من ا
انا فتاة ابلغ من العمر 21سنة اعاني من النحافة الشديدة و ما يزيد قلقي هو اقتراب شهر رمضان.ارجوا من اخصائي التغدية ان ينصحني علما اني قد تناولت حبوبا لفتح الشهية لكن بدون فائدة.
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك بزيادة كمية النشويات كالأرز والخبز, وتناول مكمل غذائي بين الوجبات مثل الانشور وتناول 3 وجبات رئيسية وبينهم 3 كاسات مكمل غذائي 1 2015-05-30 14:50:16
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية