انا من الجزائر اعاني من النحافة وفقدان الشهية علما انني كنت في السابق
السلام عليكم انا من الجزائر اعاني من النحافة وفقدان الشهية علما انني كنت في السابق سمينة كنت ازن 65كلغ والان ازن 47كلغ اريد دواء لزيادة وزني و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح باجتناب الادوية لمعالجة النحافة لما لها من اثار جانبية على المدى البعيد .. لزيادة الوزن بطريقة صحية يفضل اتباع نظام غذائي غني بالسعرات الحرارية بالاضافه الى استخادم التوابل والبهارات لانها تساعد على فتح الشهية ، كما ان ممارسة الرياضه ايضا تساعد على فتح الشهية كما انها تساعد في زيادة الوزن من خلال زيادة حجم العضلات 1 2015-10-18 13:59:50
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية