انا اعاني من السمنه المفرطه وليس لدي عزيمه للمتابعه يعني ممكن ابدا في نظام غذائي وابدا بالنقصان بعدين ازهج منه وارجع اكعب من الاول بس انا تعبته عايزة اخس بسرعه
إجابات الأطباء على السؤال
هل وصلت إلى وزنك الحالي خلال يوم شهر سنة سنتين ثلاث عدة سنين ..، كانت الزيادة بالضرورة تراكمية و خلال فترة طويلة و عليه من الجميل أن تكوني منطقية في النزول ، لا ينصح أبدا بالنزول السريع و الذي قد يبدو رائعا في البداية و لكن دائما من الجميل النظر على المدى القصير و المدى البعيد معا و كما يقال الامور بخواتيمها و ليس بداياتها ، و تذكري أن الرغبة في تحقيق أي هدف أو غاية  هي التي تصنع الإرادة لتحقيقها و الإرادة هي التي تصنع الفرق . 0 2019-01-23 11:09:55
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية