مشكلتي انو انا طالبه جامعيه اعاني من السمنه المفرطه
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل زيارة اخصائي تغذية بالاضافة الى عمل تحليل الغدة الدرقية لما لها من تاثير في الوزن 0 2018-01-23 15:56:41
الدكتور معتز عاشور
تحاليل مخبرية