انا اعانى من النحافه بعد الولادة وبتناول موسيجور وحبوبكبد الحوت وحبوب الخميره لزيادة الوزن هل لهم ضرر على الصحة
إجابات الأطباء على السؤال
حبوب كبد الحوت و الخميرة ليس لها ضرر , و لكن حبوب موسيجور لفتح الشهية اول ماتوقفيها تخسري الوزن مره ثانية , المهم تعرفي سبب النحافة و علاجها قبل تناول الحبوب 0 2013-07-21 11:07:51
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية