انا اسوي دايت وابغا اوصل للوزن المثالي
انا اسوى دايت وطوال الوقت اكلي بس فصفص دوار الشمس وسوئل وشعري يتساقط وعظامي توجعني
إجابات الأطباء على السؤال
اعملي فحص فيتامينات د وفحص نسبة الهيموجلوبين وفحص الكالسيوم وفحص كوليسترول بعد عمل الفحوصات تحتاجي الي متابعة منتظمة مع اخصائي تغذية لعمل نظام غذائي مناسب لك 1 2020-12-24 04:44:30
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية