انا ازيد وزني لذلك سمعت عن حليب الصوجا لابراز ملامح الانوثة في الجسم و
السلام عليكم . أنا فتاة عمري 25 سنة اريد أن أزيد وزني لذلك سمعت عن حليب الصوجا لابراز ملامح الانوثة في الجسم و زيادة الوزن ...ما صحة ذلك ? ممكن تدلوني عن وصفة لزيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كنت تقصدين حليب الصويا فهذا صحيح فهو يحتوي مواد تسمى isoflavons وهي تشبه الهرمونات الانثوية .. بالنسبة لزيادة الوزن فانصحك بالابتعاد عن الوصفات وغيرها واتبعي نظاما غذائيا باشراف اخصائي التغذية لحساب السعرات التي تحتاجينها 2 2015-02-25 15:05:11
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية