انا وطولي ووزني تناولت حبوب برياكتين لكن اخاف ان لها اثارجانبية علي صح
انا عمري 21سنة وطولي 143ووزني 34 تناولت حبوب برياكتين لكن اخاف ان لها اثارجانبية علي صحة من فضلكم اريد طريقة زيادة الوزن تكون صحية. ما الحل؟
إجابات الأطباء على السؤال
لزيادة الوزن عليك بالتالى تناول الطعام بشكل منتظم وجبه كل 3ساعات بانتظام مع البدء في تناول الطعام اول اليوم قبل 8ص هذا أفضل طريقة لزيادة الوزن ثم تناول وجبة كل 3ساعات بانتظام مع الاعتماد على العصائر الطبيعية الطازجة بكثرة بين الوجبات والمدعمه بالحليب والمحلاة بالعسل مع البعد عن الشاى والقهوة قدر الإمكان واستبدالها ب الحلبه بشكل يومى تقريبا 3 كوب باليوم عمل عصير البرتقال والتفاح والشمندر بشكل يومى كوب مع الاستمرار بتصل الي وزنك المناسب 0 2016-11-16 09:12:15
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية