انا اتبع الريجيم الالماني ل د حمدي ولكن يحصلي هبوط لانه لايحتوي على سك
أنا أتبع الريجيم الألماني ل د.حمدي ولكن يحصلي هبوط لأنه لايحتوي على سكر أبدا فأضطر الى تناول قطعة شوكولا صغيرة كل يومين هل يؤثر ذلك على الريجيم؟ولماذا لا يحتوي على حليب وزيتون
إجابات الأطباء على السؤال
من المفضل ان يكون الريجيم متوازن وصحي .لذا يجب ان يكون مؤلف من نشويات,بروتينيات و دهون طبعا بكميات مدروسة حسب حاجتك اليومية . انصك بتغيير نظامك الغذائي المتبع. 2 2015-08-09 07:44:55
أخصائية تغذية لما جاوني
تغذية