انا عاما ووزني اريد زياده وزني علي الاقل الحل و
انا شاب ابلغ من العمر 32 عاما ووزني 50 اريد زياده وزني علي الاقل 70 ارجو الحل وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
عليك الاكثار من عدد الوجبات من 6 ل 8 وجبات ف اليوم كل ساعتين او ثلاث. ايضا شرب عصير برتقال فريش يساعد على فتح الشهية قبل الاكل بنصف ساعة. شراب منقوع الحلبة المغلي و محلى بالعسل جيد ايضا. و يفضل اكل الحلبه المحافظه على شرب 8 اكواب ماء يوميا و النوم من 6 ل 8 ساعاتو عمل ريضة خفيفة. يفضل زيارة مختص لمعرفة السبب. و حله ان وجد. دمتم بتمام الصحة و العافية. 0 2017-06-24 07:33:21
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية