انا عاما طولي ووزني اعاني من النحافة دون مرض يذكر ولكن الوالد والوالدة
أنا فتاة أبلغ من العمر 16 عاما طولي 160-162 ووزني 40 اعاني من النحافة دون مرض يذكر ولكن الوالد والوالدة كانا في الماضي نحيفين هل هذا وراثة ؟ أفيدوني بحل سريع للتسمين ولكن بلا
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن ان يكون للوراثة دور..لكن تأكدي اولا من نشاط الغدة الدرقية حيث ان فرط نشاطها يؤدي الى قلة الوزن..ثم أكثري من تناول الطعام المفيد مقسما على 6 وجبات ..فقد تكون طاقتك المستهلكة أكبر من الطاقة التي تحصلي عليها من غذائك مما يؤدي الى ضعفك 0 2015-10-21 12:07:26
أخصائية تغذية سندس العبيدي
تغذية