النحافة اسبابها
إجابات الأطباء على السؤال
النحافه حالة يقل فيها وزن الجسم عن الوزن المثالي اسبابها قد تكون ناتجة من بعض الامراض مثل السكري اوالدرن وزياده هرمون الدرقية أو اضرابات غذائية مثل فقدان الشهية اوعدم اخذ القدر الكافي من الطعام او عدم اتزان الوجبات اوكثرة النشاط الجسماني او تكون وراثة اومشكلة في الهضم والامتصاص والاستقلاب او تكون ناتجه من حالة نفسية او ممارسة التدخين او تكون نحافة وراثية. 2 2015-09-17 14:56:18
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية