الموز له مشاكل في المراره
إجابات الأطباء على السؤال
ليس له علاقته بأمراض المرارة 3 2015-09-09 18:59:38
الدكتور مدحت محمد البقاعي
أطفال وحديثي الولادة
ليس له علاقته بأمراض المرارة
اهلاا بك ... ليس له اي علاقه ,*مشاكل المراره لها علاقه الاغذيه التي تحتوي على الدهون 0 2015-09-09 18:37:52
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية