المشكله عندي ان وزني تقريبا ثابت على كجم وطولي سم فيبدو مظهري نحيف بال
المشكله عندي ان وزني تقريبا ثابت على 62 كجم وطولي 168 سم فيبدو مظهري نحيف بالذات وجهي وحاولت بكل الطرق ان ارفع وزني بدون جدوى ورحت عند عدة اطباء باطنيه وعملت تحاليل بدون فايدةسلبمه
إجابات الأطباء على السؤال
لقد قمتي بالخطوة الأولى  و قمتي بزيارة الطبيب بعد التأكد من الطبيب بعدم وجود مشكلة صحية،يفضل زيارة أخصائي تغذية ليقوم بمراجعة كميات ونوعيات الطعام الذي تتناوليه بالإضافة إلى الإنتباه إلى عاداتك الغذائية التي قد تؤدي إلى النحافة ، مع العلم أن مؤشر وزنك مع طولك ضمن الحدود الطبيعي 0 2018-11-26 11:01:21
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية