الطول الوزن العمر كم علي تنزيل وزني شاكر لكم
الطول 176 الوزن 99 العمر 18 كم علي تنزيل وزني ؟ شاكر لكم
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك.. ماشاء الله عنك طولك جميل و انت في مقتبل العمر فالفرصة امامك عظيمة لنزول الوزن الزائد .. لديك 23 كيلو وزن زائد عن الطبيعي .. بالسلامة 1 2015-06-22 10:49:27
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية