السﻻم هل صحيح انه ﻻيصح تناول اللحوم مع الحليب ومشتقاته بسبب عدم امتصاص
السﻻم عليكم .هل صحيح انه ﻻيصح تناول اللحوم مع الحليب ومشتقاته بسبب عدم امتصاص الحديد؟؟ارجو الرد
إجابات الأطباء على السؤال
نعم الكاليسيوم في الحليب ومشتقاته يؤثر على امتصاص الحديد في اللحوم ، لا ينصح بتناولهم في نفس الوجبة خاصة لمن يعاني من الأنيميا. 2 2015-08-09 17:29:00
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية