فترة يصيبني اسهال اذا شربت الالبان ومشتقاته من اجبان والحليب والبيض اي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته منذ فترة يصيبني إسهال اذا شربت الألبان ومشتقاته من أجبان والحليب والبيض ايضا هل من علاج او حل شكرًا
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بعمل فحص الحساسية الغذائية, قد يكون لديك تحسس من هذه الاطعمة 0 2014-12-10 21:00:17
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية