السﻻم انا بنت وطولي ووزني ماهو الوزن المثالي لي ولكم جزيل الشكر واﻻحتر
السﻻم عليكم انا بنت عمري 22 سنه وطولي 159 ووزني 61 ماهو الوزن المثالي لي ولكم جزيل الشكر واﻻحترام
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي هو 54 كغ ويمكن لحدود 59كغ . وزنك مناسب الا اذا كان متركزا في نقطة واحدة و المشي ويميا يساعدك على الحفاظ على وزنك و شد الجسم 0 2014-12-04 15:45:48
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية