سؤال من أنثى سنة
تغذية
هل حبوب Perfectil تسمن او تزيد الوزن
السلام عليكم، هل حبوب Perfectil تسمن او تزيد الوزن؟ أنا فتاة وأستخدمه كمكمل غذائي شامل لدعم صحة الشعر، ولا أريد أن يزيد وزني
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام، بشكل عام، حبوب Perfectil مصممة لتكون مكملًا غذائيًا شاملاً لدعم الصحة العامة، بما في ذلك صحة الشعر والبشرة والأظافر، وهي تحتوي على مجموعة من الفيتامينات والمعادن الأساسية.
• لا توجد مكونات سمنة مباشرة: لا تحتوي حبوب Perfectil عادةً على مكونات مصممة خصيصًا لزيادة الوزن مثل السكريات المضافة بكميات كبيرة أو الدهون المشبعة.
• تأثير غير مباشر (نادر): في حالات نادرة جدًا، قد يشعر البعض بزيادة طفيفة في الشهية عند بدء تناول أي فيتامينات متعددة، وهذا بدوره قد يؤدي إلى زيادة في تناول الطعام وبالتالي زيادة طفيفة في الوزن. لكن هذا ليس التأثير الأساسي أو المتوقع من هذا النوع من المكملات.
• التركيز على الصحة العامة: الهدف الأساسي من Perfectil هو تحسين صحة الجسم من الداخل، مما قد ينعكس إيجابًا على مظهرك العام بطرق صحية وليست زيادة غير مرغوبة في الوزن.
للتأكد من أن وزنك يبقى ثابتًا وصحيًا، يمكنكِ اتباع النصائح التالية:
• اتبعي نظام غذائي متوازن: ركزي على تناول الأطعمة الصحية والغنية بالعناصر الغذائية، وقللي من الأطعمة المصنعة والسكريات والدهون غير الصحية.
• مارسي النشاط البدني بانتظام: الرياضة تساعد في حرق السعرات الحرارية والحفاظ على كتلة عضلية صحية، مما يساهم في ثبات الوزن.
• اشربي كميات كافية من الماء: الماء مهم لعمليات الأيض في الجسم ويمكن أن يساعد في الشعور بالشبع.
• انتبهي لحجم الحصص: حتى مع الأكل الصحي، الانتباه لكميات الطعام التي تتناولينها مهم جدًا.
تحتوي هذه الحبوب على فيتامينات ومعادن ضروريه للجسم ويجب معرفة ان الفيتامينات والمعادن تسبب تحسين الشهيه لانها تعالج اسباب انسداد الشهيه ولكن دون زيادة السعرات الحراريه لا تسبب زيادة الوزن 2 2017-04-05T11:28:18+00:00 2025-02-05T07:58:47+00:00