انا مشكلتي يوجد زياده بالوزن
السلام عليكم .. انا مشكلتي يوجد زياده بالوزن
إجابات الأطباء على السؤال
-افضل الطرق لإنقاص الوزن و المحافظة على ثبات الوزن المطلوب : - اتباع نظام غذائي صحي و متوازن لا يعتمد على الحرمان ويلائم اسلوب حياتك - ممارسة الرياضة بشكل يومي حتى و لو كانت بسيطة - البعد عن العادات الغذائية السيئة مثل الاكثار من الحلويات والسكريات والعصائر والاطعمة الدهنية تناول وجبة واحده خلال اليوم - البعد عن و الحد من الضغوط النفسية 0 2016-02-14 09:55:47
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية