انا ١٦ كم احتياجي اليومي من السكر
السلام عليكم انا عمري ١٦ سنة كم احتياجي اليومي من السكر ؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
كل ما ابتعدت عن سكر المائدة كان افضل... فلا يوجد حاجة له اما السكر الذي ياتي من الفاكهة او من الخبز و غيرها... فهو مهم جدا 0 2016-03-01 23:21:27
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية