الساده الافاضل تحيه طيبه وبعد اعاني انتفاخ في المعده وايضا خلال زاد ال
السلام عليكم ورحمه الله الساده الأفاضل.. تحيه طيبه وبعد. أعاني انتفاخ في المعده.. وأيضا خلال عام زاد الوزن ٢٠ ك من ٧٦ أصبح ٩٦ .. فأرجو الافادة..
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 0 2018-04-15 14:16:56
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي .