اكل وجبة الغداء الساعه الواحده ضهرا تاتي الساعه السابعه مساء كذا انا ج
عمري 21سنه اكل وجبة الغداء الساعه الواحده ضهرا تاتي الساعه السابعه مساء كذا انا جائع واطعم طعم قار في الفم هل توجد عندي ديدان او شي من هذا القبيل؟
إجابات الأطباء على السؤال
هضم الطعام ينتهي بعد ٤ ساعات فمن الطبيعي تشعر بالجوع بهذه الفتره 0 2015-11-26 12:36:42
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية