اكسب وزن ماذا اكل هل صحيح ان دواء Ciptadine يكسب الوزن
السلام عليكم. أريد أن أكسب وزن ماذا أكل ؟ هل صحيح أن دواء Ciptadine يكسب الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهﻻ بك الدواء يزيد الوزن ولكن افضل زيادة الوزن عن طريق الغذاء لذلك انصحك بتناول عسل ملكات النحل فهو جيد لتحسين الشهية ، كما ان تناول 3 وجبات رئيسية و 3 سناك مهم جدا لاكتساب الوزن والتركيز على النشويات ( الذرة والبطاطا والمعكرونة والبرغل واﻻرز ) في الوجبات الرئيسية وتناول الكوكتيل بالحليب في السناك مع حصة من المكسرات والفواكه المجففة مع اضافة الذرة والجبنة والخبز المحمص الى السلطة كلها تعطي سعرات حرارية ممتازة ومركزة مما يؤدي الى زيادة الوزن بشكل صحي واﻻبتعاد عن تناول الزيوت والدهون الضارة لزيادة الوزن ﻻنه يسبب الكوليسترول وامراض القلب . 0 2016-08-30 02:56:44
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية