ممارسة التمارين في البيت
السلام عليكم،أريد أن أقوي عضلاتي في البيت،هذه هي تمارين التي أقوم بها أولا أقوم بالإحماء ل5 دقائق،ثم أقوم بعمل تمرين القرفصاء،ثم أقوم بوضعية البلانك لمدة دقيقة ثم 10 تمارين ضغط و أخيرا بعض تمارين البطن،فهل هذه البرنامج صحيح،وهل يصلح لمن ليست له لياقة بدنيةولم يعتد على الرياضة،وهل عادي أمارسه كل يوم
إجابات الأطباء على السؤال
مهما كان نوع الرياضه تبقى مفيدة للجسم و الصحه اذا لم يكن هناك موانع طبية لممارسة الرياضة و ما دام الجسم مرتاح و لا يوجد احساس بالالم ليس هناك ما يدعو للقلق 0 2022-06-08 13:00:34
د. ايلي عون
استشاري التغذية