افضل دواء لحرق الدهون
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بتناول أدوية لحرق الدهون لأضرارها الجانبية ولأن تأثيرها مؤقت في نزول الوزن، يجب اتباع نظام غذائي مناسب وعمل رياضة بانتظام. 2 2015-04-18 19:19:31
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية