اعاني من وزن زائد و وزني لا يقل ماهو الحل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عملية انقاص الوزن تكون بالإساس مبنية على ثلاثة محاور .. أولها وأهمها هي تنظيم الأكل بالكمية والنوع والتوقيت حيث تنقسم الوجبات الى 3 وجبات اساسية و2 خفيفة ولا تتجاوز المدة ما بين كل وجبة ووجبة الساعتين والنصف الى 3 ساعات ... ثانيا ممارسة النشاط الرياضي بإعتدال وبشكل يومي .. وفي المرتبة الثالثة امكانية استخدام المكملات الغذائية (الفيتامينات والمعادن) التي تخلو من الأعراض الجانبية وهناك الكثير منها متوفر 0 2016-11-08 10:11:44
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية
افحصي نشاط الغدة الدرقية (3 فحوصات) 0 2016-11-01 14:21:49
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية
افحصي نشاط الغدة الدرقية (3 فحوصات)