اعاني من مشكلة عدم السمنه طولي وزني وجباتي دام مطاعم عندي دود الي اكله
سلام عليكم اعاني من مشكلة عدم السمنه عمري22 طولي 159 وزني 40 ( وجباتي دام مطاعم ) عندي دود الي اكله مااستفيد منه
إجابات الأطباء على السؤال
قم بمراجعة طبيب باطني اولا وحل مشكلة الدود وبعدها سيزيد وزنك باذن الله 0 2015-07-28 19:59:18
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية