اعاني من انخفاض في الوزن حيث وطوالي سم ووزني لم يتغير من سبعه سنوات
اعاني من انخفاض في الوزن حيث عمري 24 سنه وطوالي 167سم ووزني 50 لم يتغير من سبعه سنوات
إجابات الأطباء على السؤال
أفضل طرق زيادة الوزن هى إتباع نظام غذائي صحي يساعد على زيادة الوزن وصولا إلى الوزن المناسب لك يعتمد على عدد 6ل8 وجبات في اليوم علي أن تبدأ بالفطور في الصباح قبل 8ص وبعدها تناول وجبه كل 3ساعات بانتظام مع الاعتماد على العصائر الطبيعية الطازجة بكثرة بين الوجبات والمدعمه بالحليب والمحلاة بالعسل مع البعد عن الشاى والقهوة قدر الإمكان واستبدالها ب الحلبه بشكل يومى تقريبا 3 أكواب في اليوم علي أن تدعم بالحليب وتحللي بالعسل 0 2017-08-07 09:30:25
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية