اعاني من النحافه
اعاني من النحافه عمري ٢٨ سنه لا ادخن
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة أسباب عديدة و عليه لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى معرفة السبب الرئيسي و عليه يتم التدخل المناسب . 0 2020-01-16 10:52:43
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة وتحليل غدة درقية وتحليل براز اذاكانت التحاليل غير سليمة يجب الذهاب إلى طبيب باطنة واذا كانت التحاليل سليمة يجب شرب خميرة البيرة على كوب لين وكذلك عسل نحل مع غذاء ملكات النحل على الريق وتناول مشروب البابونج على الريق وتناول خميرة البيرة على كوب لين وكذلك عسل 0 2020-01-14 23:06:01
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي