اعاني من النحافع الشديده حابه استفسر عن حبوب القمح خميرة البيره هل تنف
اعاني من النحافع الشديده عمري 22 سنه ،، حابه استفسر عن حبوب القمح ( خميرة البيره) هل تنفع لمصابين التكسر الفولي ؟ وكذالك حليب الصويا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
بعض الدراسات بينت ان من يعاني من التكسر الدموي الفولي و يتناول خميرة البيرة أو الأدوية المحتوية عليها قد يزيد إحتمالية التكسر الدموي لديهم و بالنسبة لحليب الصويا فيفضل تجنبه كذلك .
هناك بدائل كثيرة (غذائية و مكملات غذائية) يمكنك تناولها و يمكنك مناقشتها مع أخصائية التغذية في منطقتك .
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية