مكمل غذائي لمن يعاني من ضعف في البنية
اعاني من النحافة و ضعف البنية و العضام احتاج اسم لمكمل غذائي مناسب عمري 17 وانا ذكر وزني 47 كيلوغرام
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى وصف النظام الغذائي المناسب و قد يتم وصف مكملات غذائية حسب الحالة . 0 2019-10-24 11:44:50
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية