أعاني من النحافة و صغر الصدر أريد دواء غير مضر للصحة ومساعد لزيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
المكمل الغذائي* 0 2017-04-29 08:52:21
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
المكمل الغذائي*
اولا لازم تعرفي ليش انتي تعاني من النحافه وبهذه الحاله لازم تزوري طبيب باطني او اخصائي تغذيه اعمل كذا فحص أتأكد من سلامتك انت بعدها نقرر الدواء المناسب او المكتب الغذائي 0 2017-04-29 08:52:07
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية