انا اعاني من النحافة اريد دواء طبيعي لزيادة الوزن وعلاج اليرقان الصفير
سلام انا اعاني من النحافة اريد دواء طبيعي لزيادة الوزن وعلاج اليرقان (الصفير)
إجابات الأطباء على السؤال
نحافة و يرقان ، لا بد من التقييم الصحي و التغذوي 0 2018-05-25 16:26:36
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية