اعاني من النحافة و احتاج الى ما يساعدني الى زيادة وزني فهل من نصيحة
السلام عليكم .. اعاني من النحافة و أحتاج إلى ما يساعدني إلى زيادة وزني .. فهل من نصيحة
إجابات الأطباء على السؤال
اكثر من تناول النشويات كالارز والخبز،!! ضاعف كمية الوجبة التي تتناولها وقمسها الى ٥ وجبات عالية في السعرات الحراريه اكثر من تناول الكوكتيل مثل كوكتيل الحليب والموز مع اضافة العسل الفواكه المجففة تناول كميه منها بعد وجباتك الغذائيه مارس القليل من الرياضه ايضاً 0 2015-09-05 09:04:30
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية