أعاني من الضعف العام بسبب الالم في المعده واشعر بالشبع كيف أزيد من وزني بالعلم أني مقبله على الزواج وماهي الحبوب التي تساعد بزيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل اتباع حميه خاصه لزياده الوزن وممارسه رياضه خاصه لزياده الوزن . 0 2015-12-30 11:54:37
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية