مشكلة السمنه
اعاني من السمنه و وزني ما يقارب ال 150 كيلو كنت حابب اعرف ايه هو الدواء المناسب لتخسيس الوزن !؟
إجابات الأطباء على السؤال
اخي لا تعتمد على الادوية في التخسيس ,, يجب عليك اتباع حمية مناسبة لوضعك الصحي ومع ممارسة تمرين خاص بك يناسب حجمك ووزنك ولا تلجا للادوية لان اثارها غير محمودة ابدا 2 2019-07-07 14:21:32
طاقم الطبي