اعاني من السمنه انا وزني والطول لا اعلم كم هو سمنتي متركزة في الاكتاف
اعاني من السمنه انا وزني 65 والطول لا اعلم كم هو، سمنتي متركزة في الاكتاف والبطن فقط كيف اتخلص منها!!
إجابات الأطباء على السؤال
انتي بحاجة لنظام غذائي صحي متوازن لا يحوي سعرات حرارية زيادة عن احتيجاتك و أيضاً ممارسة رياضة مخصصة لهذه المناطق، يمكنك استشارة مدري رياضي عن نوع التمارين التي يجب اتباعها 1 2015-06-28 04:37:00
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية