اعاني من السمنة ولي اشهراخذكبسول سلمينك اﻻخضر بس صارعندي ترهل في بطني
اعاني من السمنة ولي 3 اشهراخذكبسول سلمينك اﻻخضر بس صارعندي ترهل في بطني
إجابات الأطباء على السؤال
انا لا أنصح باستخدام الادوية لتنزيل الوزن؛ حيث أنها تؤدي الى مشكلات صحية فيما بعد. وأما بالنسبة للترهلات، فاشجعك على ممارسة الرياضة لمدة لا تقل 150 دقيقة في الأسبوع وخاصة تمارين المعدة. 0 2015-10-16 09:14:25
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية