أعاني من السمن الزاىدا
إجابات الأطباء على السؤال
مارس الرياضة واشرب الماء 2ونصف لتر يوميا بفترات متقطعة ولا تتناول الاغذية التي تحتوي على دهون بعد الثامنة مساءا النزول الطبيعي 5/7 كغ بالشهر 1 2017-11-07 11:49:44
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية