اعانى من الشعور بالجفاف واشرب ثلاثه ليترات او من الماء والام خفيفه بال
اعانى من الشعور بالجفاف واشرب ثلاثه ليترات او اكثر من الماء والام خفيفه بالجانبين والايسر والايمن والدوخه
إجابات الأطباء على السؤال
يجب زيارة الطبيب وعمل فحص سريري وعمل فحوصات دم لمعرفة السبب. 1 2016-07-18 08:29:02
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية