أشعر بألم أسفل البطن والجانب الأيسر أعلى الفخذ هذا دليل ع فقدان الوزن مع العلم اني اتبع نظام غذائي
إجابات الأطباء على السؤال
لم يكن الألم أبدا دليلا على فقدان الوزن . الأصل في أي نظام غذائي صحي أن يحسن الصحة لا أن يحدث العكس . عموما ينصح بالإكثار من الماء . 0 2019-02-18 06:56:59
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
ألم اسفل البطن والي الجانب اعمل تحليل بول النظام الغذائي اللي ماشي عليه يحتاج تغيير تحتاج شرب الماء بكثرة 0 2019-02-17 18:54:56
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية