اشعر بالخوف الشديد من نقص الحديد الذى اعانى منه ولا ما نوع الطعام الذى
اشعر بالخوف الشديد من نقص الحديد الذى اعانى منه ولا اعرف ما نوع الطعام الذى يجب ان اتناوله كما اننى اشعر بالتعب الشديد وعدم القدرة على ممارسة حياتى بصورة طبيعية..ماذا افعل؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا ومرحبا بك... هناك مصادر كثيرة للحديد موجودة في اللحوم الحمراء و الفاصوليا البيضاء والعدس وحبوب القمح والخضراوات الورقية الخضراء مثل السبانخ والملوخية ويفضل اضافة ليمون للاستفادة من الحديد وايضا موجود في صفار البيض وانصحك بعمل تحاليل طبية للتاكد من عدم وجود اي مشاكل صحية اخرى . 1 2015-09-26 18:52:03
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية