اسيوي الرياضه يوميا واشرب مويه كثير اشوف وزني ماينقص ثابت مايتغير نفس
دكتور اسيوي الرياضه يوميا واشرب مويه كثير اشوف وزني ماينقص ثابت مايتغير نفس الوزن ٨٧
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزي, خففت الاكل ؟لانو الرياضه وشرب المويه يساعد على فقدان الوزن بس لازم يكون في حميه "تخفيف كميات الاكل " الحصول فقط على الاحتياجات اليوم 0 2016-02-24 17:04:06
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية