زايدة وزني خلال شهور
طولي 161 وزني 54 ثابت من سنين ومن7 شهور زاد لـ 63 وشهيتي للأكل صارت مفتوحه كل الوقت غيرت نظام أكلي خففت مع مشي نص ساعه مافي فايده احتاج حل يسد الشهيه متعبني نفسياً زيادة وزني
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحاليل للتاكد من عدم وجود سبب مرضي صوره دم شامل سكر صائم Homa ir غده درقية 0 2023-03-03 09:29:48
د. آية محمد منسي احمد
تغذية